الاثنين، 29 أغسطس 2011

خبر عاجـــل / هذا ما قلناه وماحذرنا منه - عصابة ''عصائب اهل الحق'' تستهدف المصلين في جامع عمر بن عبد العزيز بمنطقة (الدورة ) وتخلف قتلى وجرحى، وتفجير دامٍ في مسجد (ام القرى) ببغداد يصيب رئيس الوقف (السامرائي) ونائبه أثناء صلاة التراويح





iraq09





نشرنا معلومات عن عمليات اجراميه لعصابة ما يسمى " عصائب اهل الحق" وهي احدى التشكيلات لفيلق القدس الايراني تستهدف هذه العمليات جوامع ومساجد السنة اثناء اقامة صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك وفي المناطق التالية ( الدوره – المدائن – ابي غريب - البو عيثه – المحموديه القديمة – عدد من جوامع شمال بابل ). 
بتاريخ ١٧ / أب / ٢٠١١ نفذت هذه المجاميع عدد من العمليات في مناطق حزام بغداد الجنوبي وقتل عدد من عناصر ما يسمى ( الصحوات ) ..
نفذت هذه العصابة عملية اجرامية استهدف المصلين في جامع " عمر بن عبد العزيز " في منطقة الدورة بعبوتين ناسفتين وخلفت ورائها عدد من القتلى والجرحى وستقوم هذه المليشيات الاجرامية بتنفيذ بقية الاهداف في منطقة " البو عيثه " والمدائن " .
٢٨ / أب / ٢٠١١
--------------
أفادت مصادر في وزارة الداخلية الحالية مساء اليوم الأحد بأن عشرات القتلى والجرحى -بينهم رئيس ديوان الوقف وعضو في مجلس النواب الحالي- سقطوا بتفجير استهدف جامع ام القرى الواقع في منطقة الغزالية غرب بغداد.
ونسبت الانباء الواردة إلى المصادر قولها: إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا" تمكن قرابة الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد من دخول جامع أم القرى في بغداد وتفجير نفسه بين المصلين أثناء تأديتهم صلاة التراويح بحضور رئيس ديوان الوقف الشيخ أحمد عبد الغفور السامرائي وعدد من النواب والشخصيات، حسب تعبيرها. وأضافت أن التفجير أوقع عشرات القتلى والجرحى لا يقل عددهم عن 50 شخصا، وأن الفوضى عمت جامع ام القرى الذي يديره الآن ديوان الوقف السني والواقع في منطقة الغزالية غرب بغداد، مشيرة إلى أن عناصر الأمن أغلقوا المنطقة بالكامل خوفا من تفجير آخر.
وأوضحت تلك المصادر أن من بين القتلى النائب في مجلس النواب الحالي عن تحالف الوسط خالد سليمان الفهدواي، وأن من بين المصابين رئيس ديوان الوقف السني أحمد عبد الغفور السامرائي.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق