الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

اسرائيل تقرر متى تعلن الأحزاب الكردية دولتهم، واستهداف المسيحيين بهدف اقامة سهل لابتلاعه لاحقاً..!.. ما لا تعرفه عن حقيقة المخطط الإجرامي الرهيب الذي يعدّه الطرزانيين ضد العراق وطناً وشعباً.!؟ - شاهد عيان يروي تجربته

اسرائيل تقرر متى تعلن الأحزاب الكردية دولتهم، واستهداف المسيحيين بهدف اقامة سهل لابتلاعه لاحقاً..!.. ما لا تعرفه عن حقيقة المخطط الإجرامي الرهيب الذي يعدّه الطرزانيين ضد العراق وطناً وشعباً.!؟ - شاهد عيان يروي تجربته

barzani00 
















انا طبيب عراقي بلغت العقد السادس من العمر فانا مثقف واستطيع ان اميز الكلام ذي المعنى والكلام غير المقصود ولي اصدقاء من العرب والاكراد والتركمان والمسيحيين بل وحتى من يهود العراق المقيمين في العراق واردت ان ارسل بهذه المقالة الى الصحف ولكني اثرت ان انشرها فقمت بنشرها على الانترنت لعلها تجد من يصغي اليها من الساسة العراقيين او ضباط المخابرات لعلهم ينتبهوا الى الخطر المحدق بنا وبهم..
لي صديق كردي في العقد الرابع من العمر يعمل في الخارجية العراقية ومقيم في بغداد ولا يداوم ويقبض راتب مدير عام ومن صفاته انه لايمر عليه يوم بدون ان يسكر ومن صفاته انه اذا سكر يتكلم بكل شيء ويتحدث عن اسرار الدولة كبيرها وصغيرها وكانه يعلم بكل شيء وانا كما هو شاني لا اخذ كلامه على محمل الجد وهو سكران فالانسان يقول اشياء لايعيها ولا يقصدها..
يوم السبت المصادف 15\10\2011 التقيت به كالعادة وكان مستاءا جدا وقد اثقل بالمشروب فقلت له ان يترك الشرب لانها ستؤدي بصحته الى الهلاك فقال لا انه غير متضايق من المشروب وقد دار الحديث التالي بيني وبينه:
الطبيب: اشبيك كاكا (س) ليش ضايج ترة الدنيا ماتسوة؟
كاكا(س): أي والله كاكا الدنيا ماتسوة هازة كاكا نوري المالجي يريد يصير براسنه بطل مال عروبة حتى يكولون الناس هازة خوش رئيس مال وزراء
الطبيب: ها كاكا اشو اليوم كالب على رئيس الوزراء ليش اشسوالكم
كاكا(س): نزل عالم مال كوردستان باب هازة علم مال 45 مليون كردي والله ازا انريد حتى فوق القصر الجمهوري نرفع علم احنا ازا انريد هسه اوربا وامريكا واسرائيل يعنرف بينه دولة مستقلة بس ..
غيرت الحديث هنا وحاولت ان اطيب خاطره بكم جملة لانه كما قلت سكران وفي اليوم الثاني نسيت الموضوع تماما ولم اعر له أي اهمية.
في يوم 17\10\2011 كنت اتابع قناة بغداد الفضائية وكان هناك لقاء بين نائبين عراقيين عربيين ونائب كردي اسمه سعيد وكان موضوع اللقاء علم كردستان هل يجب رفعه على قائمقامية خانقين ام لا ..؟ كان الحديث سجالا وكان كل طرف يبين احقيته في هذا الموضوع واستوقفني كلام النائب الكردي ان العلم يمثل 45 مليون كردي وهذا نفس الكلام الذي قاله صديقي الكردي وهو سكران وانا اعرف ان اكراد العراق لايزيدون عن خمسة ملايين شخص فمن اين الاربعين مليون الاخرين واذا اكراد العالم 45 مليون.. فلماذا يكون العراق مركزا لهم ام يقصدون ما قصده قبلهم الاسرائيليون والذين يبلغ تعداداهم 70 مليون في كل العالم وعلمهم المركزي هو المعروف وان العلم هو الذي سيجمعهم من الشتات في دولة فلسطين..؟
 فهل سيحدث في العراق ما سيحدث في فلسطين واذا كان هذا هو علم الكرد الخمس واربعين مليون في العالم فلابد ان يكون هناك علم رسمي غير هذا يميز كرد العراق عن غيرهم لاننا لانقبل ان يكون العراق مركز جمع الشتات للكرد من العالم والتوسع على حسابنا.!؟
كل هذه الامور دارت في راسي فلم احتمل وذهبت لزيارة صديقي الكردي وكان سكران كالعادة وبدات استدرجه في الكلام واستخلصت من كلامه الذي اعتبره الاخطر الى يومنا هذا حتى اخطر من التفجيرات وتنظيم القاعده نفسها واستخلصت من كلامه مايلي:
1- الاكراد يستطيعون ان يعلنوا الاقليم دولة مستقلة ويحصلون على مباركة عدة دول اوروبية منها السويد ودنمارك وفرنسا والمانيا ومباركة امريكا واسرائيل الى ان المستشار( الاسرائيلي ) يرى ان الوقت لم يحن بعد لان الاكراد مازالو يستطيعون الحصول على امتيازات ومكتسبات اكبر من التي سيحصلون عليها لكونهم اقليم ومنظوي تحت علم العراق!.؟
2- التوسع الاستيطاني وذلك بزرع الاكراد المستوردين من سوريا وايران في الاراضي الشاغرة وفي المناطق المتنازع عليها والمطالبة لاحقا باجراء مناطق عزل محمية بواسطة البيشمركة ويتم الزرع على نهايات المناطق المتنازع عليها وفي الاماكن التي يرغبون ان تكون محاذية للسكان العراقيين من غير الكرد وذلك لحصول احتكاك مباشر مع اهالي تلك المناطق ولكي تكون ذريعه لاحقا بتامين الحماية لهم من قبل البيشمركة ويعتبر دخول البيشمركة احتلال لتلك المناطق وتوسيع نطاق الحماية واكتساب اراضي جديدة يتم اضافتها لاراضي الاقليم..
3- تهجير عشرات الالاف من الكرد الافغان القادمين الى العراق عن طريق ايران واسكانهم في مناطق (OP) وهذه مناطق ومساحات فارغة لاغراض التشجير في مناطق يسكنها العرب والتركمان مثل حي الواسطي وحي المعلمين وساحة الاحتفالات والماز وهو حي المسيحين في كركوك واعطائهم 15 الف دولار لكل عائلة مع 20 طن سمنت وثلاث طنون حديد تسليح والبناء والسكن وهؤلاء حتى لايعرفون اللغة الكردية ولكن يعلمون ان ولائهم الى كاكا مسعود فهوالذي وجد لهم وطنا بعد ان فقدوا وطنهم..
4- استغلال الربيع العربي والثورات في سوريا لاستقدام اكراد سوريا الى العراق بدعوى الظرف الامني وهم موجودون الان في اربيل والكل يعرف هذا ولكن الذي لا تعرفونه وهوالعدد كم هو العدد.!؟ وكذلك الاكراد المعارضين في ايران وتركيا ومن فر من جحيم الاتراك والفرس الى الربيع العراقي وكردستان الامنة التي تنعم بالخيرات وبــ 17% من الميزانية العامة العراقية والتي سوف لن تكفي السنه القادمة فيجب رفعها الى 25% من الموازنة العامة فعلى الشعب العراقي ان يجوع لكي يشبع الاكراد لانهم اصدقاء شعب الله المختار ويسيرون على طريق شعب الله المختار.!؟
5- واخيرا وهو الاخطر ان اكراد العراق مصممين على اعلان الدولة المستقلة ولكن بعد الاستيلاء على كركوك وفرض السيطرة على الارض من بدرة وجصان جنوبا وجبال حمرين غربا الى تركيا والقامشلي شمالا وجبال زاجروس شرقا.
6- المطالبة بمحافظة خاصة للمسيحين تقع شرق الموصل ويتم ضمها الى محافظات الاقليم وبذلك يضمنوا حدودا متواصلة من العراق الى داخل الاراضي السورية باعتبار مستقبلا كلها سترقى الى مستوى الدولة الكردية الكبرى الموحده من ايران الى العراق الى سوريا بخط متواصل وبدون وجود فواصل جغرافية او سياسية.؟
اتمنى ان يطلع رجال الساسة العراقيين على هذه الرسالة واتمنى ان يقرئها رجال المخابرات واتمنى ان يكون هذا الموضوع فقط اوهام رجل سكران وليس له حقيقة لانه لو كان حقيقة فانها فعلا الطامة الكبرى..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق